الصفحات

الجمعة، 6 أبريل 2018

مشروع إدارة المصادر الزراعية (مرحلة ثانية) منطقة غرندل وأم سراب - محافظة الطفيلة الخطة المجتمعية للإدارة البيئية



مشروع إدارة المصادر الزراعية (مرحلة ثانية)

منطقة غرندل وأم سراب - محافظة الطفيلة

الخطة المجتمعية للإدارة البيئية

كتيب معرفي 2014

وزارة الزراعة - الأردن



  يأتي هذا الكتيب كجزء من مشروع إدارة المصادر الزراعية – المرحلة الثانية – الإدارة المستدامة للأراضي ومدته ست سنوات والممول من مرفق البيئة العالمي والمنفذ من قبل الصندوق الدولي للتنمية الزراعية (إيفاد) بالتعاون مع وزارة الزراعة الأردنية. 

   قام الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة – المكتب الإقليمي لغرب آسيا بالشراكة مع وزارة الزراعة وبالتعاون مع الصندوق الدولي للتنمية الزراعية (إيفاد) بدمج القضايا الرئيسية المرتبطة بتدهور الأراضي والموارد الطبيعية والمطروحة ضمن إطار الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة – المكتب الإقليمي لغرب آسيا من أجل تعزيز القدرات الضرورية لحماية بيئة الأردن. ً 

   حيث نفذالمشروع في ثلاثة عشر مجتمعاً محلياً موزعة بين محافظات الكرك والطفيلة ومعان باستخدام نهج البحث السريع بالمشاركة في عملية التنفيذ إلى جانب عملية بناء القدرات.

"تم إعداد هذه المطبوعة بمساعدة من وزارة الزراعة الأردنية. يعتبر الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة – المكتب الإقليمي لغرب آسيا الجهة الوحيدة المسؤولة عن محتويات هذه المطبوعة، ولا تمثل هذه المحتويات بأي شكل من الأشكال آراء مرفق البيئة العالمي أو الصندوق الدولي للتنمية الزراعية (إيفاد)."

للقراءة والتحميل 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق