التسميات

السبت، 9 أغسطس 2014

سلطنة عُمان.. 9 - اماكن الترفيه والنزهة ...

سلطنة عُمان.. 9 - اماكن الترفيه والنزهة

حديقة ريام: وتقع على مقربة من مسار الطريق البحري الذي يربط ولاية مطرح بمسقط القديمة، وتتميز بموقعها الجميل على تلة مرتفعة مقابل ميناء السلطان قابوس، وتشتهر بوجود مبخرة تزينها على قمة أحد الجبال المحاذية للحديقة. 


حديقة النسيم: تقع هذه الحديقة في ولاية بركاء على بعد 36 كم من مطار السيب الدولي وتوفر هذه الحديقة أماكن جميلة للترفيه والاستراحة.




   وفي ولايات السلطنة الأخرى تتعدد الأماكن والمواقع التي تتناسب مع أذواق محبي التخييم والاصطياف بأي من المواقع السهلية بجانب العيون الطبيعية المنتشرة في ولايات السلطنة.

حديقة القرم الطبيعية: تقع في محافظة مسقط، وهي تجمع بين جمال البحر والمروج الخضراء، تشتهر بسهلها الجميل المنحدر من أعلى الجبل إضافة إلى بحيراتها المتعددة وما ينظم بها من جولات بحرية قصيرة داخل الحديقة من خلال القوارب الصغيرة.

المصدر: الجزيرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

آخرالمواضيع






جيومورفولوجية سهل السندي - رقية أحمد محمد أمين العاني

إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آية من كتاب الله

الطقس في مدينتي طبرق ومكة المكرمة

الطقس, 12 أيلول
طقس مدينة طبرق
+26

مرتفع: +31° منخفض: +22°

رطوبة: 65%

رياح: ESE - 14 KPH

طقس مدينة مكة
+37

مرتفع: +44° منخفض: +29°

رطوبة: 43%

رياح: WNW - 3 KPH

تنويه : حقوق الطبع والنشر


تنويه : حقوق الطبع والنشر :

هذا الموقع لا يخزن أية ملفات على الخادم ولا يقوم بالمسح الضوئ لهذه الكتب.نحن فقط مؤشر لموفري وصلة المحتوي التي توفرها المواقع والمنتديات الأخرى . يرجى الاتصال لموفري المحتوى على حذف محتويات حقوق الطبع والبريد الإلكترونيإذا كان أي منا، سنقوم بإزالة الروابط ذات الصلة أو محتوياته على الفور.

الاتصال على البريد الإلكتروني : هنا أو من هنا