التسميات

الأحد، 8 يوليو 2018

شنايدر إليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا تُهدي نقابة المهندسين أحدث معمل متكامل للكهرباء للإرتقاء بكفاءة المهندسين المصريين

شنايدر إليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا تُهدي نقابة المهندسين أحدث معمل متكامل للكهرباء للإرتقاء بكفاءة المهندسين المصريين

شنايدر إليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا تُهدي نقابة المهندسين أحدث معمل متكامل للكهرباء للارتقاء بكفاءة المهندسين المصريين
·       شنايدر إليكتريك مصر تفتتح أول معمل هندسي متكامل بنقابة المهندسين
·       وليد شتا – الرئيس الإقليمي لشركة شنايدر اليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا والمشرق العربي: " نهدف إلى إعداد كوادر مؤهلة بشكل جيد لسوق العمل، خاصة مع دخول مصر مرحلة جديدة من التنمية والبناء"


القاهرة، مصر.  Xx مايو 2017-
    انطلاقاً من حرصها على دعم التطور العلمي وتوفير أحدث المعدات لتدريب وتأهيل الكوادر المصرية المتخصصة فى مجالات الطاقة، أفتتحت شنايدر إليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا أحدث معمل متكامل ومتخصص في هندسة الكهرباء، تمت إقامته في نقابة المهندسين،  لتدريب المهندسين المصريين على أحدث التطبيقات في مجال هندسة الكهرباء، مثل إدارة الطاقة، وحماية الأفراد والشبكات والتحكم الآلي.
     وشهد حفل تدشين المعمل بنقابة المهندسين كلا من:  المهندس/ وليد شتا، الرئيس الإقليمي لشركة شنايدر مصر وشمال شرق أفريقا والمشرق العربي، والمهندس/ طارق النبراوي، نقيب المهندسين، والمهندس/ هاني شلتوت، رئيس قطاع تطوير الحلول الهندسية والتدريب في شنايدر إليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا. ويأتي تدشين معمل شنايدر إليكتريك في إطار التزام الشركة العالمية تجاه السوق المصري بنشر الوعي بأنظمة  إدارة الطاقة وتقديم باقة من أفضل الحلول لترشيد الاستخدام والسلامة الكهربائية، حيث يشهد السوق المصري رغبة حقيقية في تحقيق انطلاقة اقتصادية قوية تلعب الطاقة فيها دورا محوريا. وصرح المهندس/ وليد شتا، الرئيس الإقليمي لشركة شنايدر إليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا، عقب افتتاح المعمل التدريبي بنقابة المهندسين: " لدينا التزام كبير تجاه المجتمع المصري بإعداد الكوادر الفنية المؤهلة بشكل جيد لسوق العمل، ونؤمن بأن توفير التدريب الجيد للمهندسين يعمل على رفع مستوى الأداء وتنفيذ المشروعات المصرية بشكل جيد، ونحرص في شنايدر إليكتريك على التعاون مع نقابة المهندسين وتوفير أحدث معامل التدريب الهندسي بها، خاصة مع دخول مصر مرحلة جديدة من التنمية والبناء بعد الإعلان عن عدد كبير من المشروعات التنموية والهندسية العملاقة التي ستضع مصر على أعتاب انطلاقة اقتصادية حقيقة."
     وفى إطار مذكرة التفاهم التى تم توقيعها بين شنايدر إليكتريك مصر ونقابة المهندسين العام الماضي، سيتم عقد سلسلة من الدورات التدريبية للمهندسين المصريين بمقر نقابة المهندسين، وستقوم شنايدر إليكتريك بتوفير معدات التدريب الكهربائية والتجارب في مجال إدارة الطاقة، وحماية الأفراد والشبكات والتشغيل الآلي، وتدريب المهندسين المشاركين في الدورات التدريبية  عليها. بالإضافة إلى عقد ندوة سنوية لعرض أحدث التقنيات المتعلقة بكفاءة وإدارة الطاقة. كما ستقوم شنايدر إليكتريك بإتاحة برامج التدريب من خلال موقعها الإليكتروني.
    وتعليقاً على ذلك، يقول المهندس/ هاني شلتوت، رئيس قطاع تطوير الحلول الهندسية والتدريب في شركة شنايدر إليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا، "سوق العمل لمهندسي الكهرباء والتحكم، أصبح يتطلب توافر مهندسين لديهم الخلفية الكافية عن أحدث التقنيات والأنظمة الذكية المستخدمة في الوقت الحالي للتحكم في شبكات الكهرباء وأنظمة الطاقة الجديدة والمتجددة، وهذا ما يتطلب مناهج متطورة ومعامل هندسية حديثة تتكلف الكثير من المال والجهد لإنشاءها، وهو ما نحاول توفيره للمهندسين المصريين، من خلال التعاون مع نقابة المهندسين بالإضافة للتعاون مع العديد من المنظمات والمؤسسات المحلية لتدريب وتأهيل الكوادر المصرية".
    وتوفر شنايدر إليكتريك العديد من البرامج التدريبية والمعامل المجهزة بأحدث التقنيات لكليات الهندسة والمعاهد الفنية ونقابة المهندسين، لتطوير مهارات وخبرات المهندسين والمتخصصين والفنيين في مصر، حيث سبق للشركة التعاون مع جامعة عين شمس وجامعة حلوان في تدريب طلبة كلية الهندسة على نظم إدارة الطاقة، وافتتاح معامل متخصصة بالجامعتين، بجانب تأهيل طلبة معهد "دون بوسكو" ومدرسة جلال فهمي الفنية، لتعريف الطلبة بأحدث الحلول في مجال كفاءة استخدام الطاقة وتحقيق أعلى معدلات الأداء اعتماداً على حلول شنايدر إليكتريك المتكاملة في إدارة الطاقة.
انتهى-
نبذة عن شنايدر  اليكتريك
تُعد شنايدر اليكتريك الشركة العالمية المتخصصة في مجال إدارة الطاقة والتحكم الآلي حيث بلغت إيراداتها نحو 25 مليار يورو في العام المالي .2016 يعمل بالشركة ما يزيد عن 000‚160 موظف لخدمة عملائها في أكثر من 100 دولة حول العالم بهدف مساعدتهم علي تشغيل وإدارة الطاقة بطريقة يمكن الاعتماد عليها وتحقق عناصر الأمن والكفاءة والاستدامة. تعمل الحلول والبرامج التكنولوجية وخدمات الشركة المتنوعة على تمكين عملائها من إدارة عملياتهم بصورة أفضل وميكنتها عن طريق الاستعانة بنظم التحكم الآلي من خلال توفير باقة من الحلول المتكاملة بدءً من المحولات البسيطة ووصولاً لنظم التشغيل المعقدة. إن الحلول التكنولوجية المتصلة بشبكة الإنترنت التي توفرها شنايدر اليكتريك سوف تعمل علي إعادة تشكيل الصناعات المختلفة وتطوير المدن وإثراء حياة المواطنين.
وهو ما تطلق عليه شنايدر  اليكتريك شعار Life Is On



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

آخرالمواضيع






جيومورفولوجية سهل السندي - رقية أحمد محمد أمين العاني

إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آية من كتاب الله

الطقس في مدينتي طبرق ومكة المكرمة

الطقس, 12 أيلول
طقس مدينة طبرق
+26

مرتفع: +31° منخفض: +22°

رطوبة: 65%

رياح: ESE - 14 KPH

طقس مدينة مكة
+37

مرتفع: +44° منخفض: +29°

رطوبة: 43%

رياح: WNW - 3 KPH

تنويه : حقوق الطبع والنشر


تنويه : حقوق الطبع والنشر :

هذا الموقع لا يخزن أية ملفات على الخادم ولا يقوم بالمسح الضوئ لهذه الكتب.نحن فقط مؤشر لموفري وصلة المحتوي التي توفرها المواقع والمنتديات الأخرى . يرجى الاتصال لموفري المحتوى على حذف محتويات حقوق الطبع والبريد الإلكترونيإذا كان أي منا، سنقوم بإزالة الروابط ذات الصلة أو محتوياته على الفور.

الاتصال على البريد الإلكتروني : هنا أو من هنا